افتتح رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الأحد، المنطقة الخضراء أمام حركة المواطنين بعد اغلاقها دام 12 عاماً. وبحسب بيان لمكتب العبادي أن “مركبات المواطنين توافدت على الدخول للمنطقة الخضراء، حيث كان رئيس الوزراء باستقبال السيارات الاولى لدى دخولها”. ونقل البيان على العبادي قوله، إن “افتتاح المنطقة الخضراء من الاجراءات التي وعدنا مواطنينا بها وها نحن ...