شيعت قيادة طيران الجيش اثنين من طياريها الأبطال الذين استشهدوا يوم الأربعاء الموافق ١٧-٢-٢٠١٦ في قاطع عمليات الانبار وهم يؤدون واجبهم البطولي الوطني المقدس لملاحقة مرتزقة داعش .
وجرت مراسيم التشييع في قاعدة التاجي الجوية وبحضور عدد كبير من القادة والضباط وذوي الشهداء .
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 18-02-2016 |