
شيعت قيادة
طيران الجيش اثنين من طياريها الأبطال الذين استشهدوا يوم الأربعاء الموافق
١٧-٢-٢٠١٦ في قاطع عمليات الانبار وهم يؤدون واجبهم البطولي الوطني المقدس لملاحقة
مرتزقة داعش .
وجرت مراسيم التشييع في قاعدة التاجي الجوية
وبحضور عدد كبير من القادة والضباط وذوي الشهداء .
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 18-02-2016 |