اجتمع السيد رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري مع السيد وزير الدفاع الدكتور خالد العبيدي، في مقر البرلمان صباح يوم السبت الموافق ٥-٣-٢٠١٦ للتباحث بالوضع الأمني في محافظة ديالى.
وحضر الاجتماع السيد وكيل وزارة الداخلية لشؤون العشائر وقائد عمليات دجلة وقائد الفرقة الخامسة ومدير شرطة ديالى .
حيث تم خلال الاجتماع مناقشة زيادة الجهد الاستخباري وزيادة تعاون المواطنين والعشائر مع القوات الأمنية للقضاء على أية خروقات أمنية قد تحدث مستقبلاً.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 05-03-2016 |