اجتمع
السيد رئيس مجلس النواب الدكتور سليم
الجبوري مع السيد وزير الدفاع الدكتور خالد العبيدي، في مقر البرلمان صباح يوم
السبت الموافق ٥-٣-٢٠١٦ للتباحث بالوضع الأمني في محافظة ديالى.
وحضر
الاجتماع السيد وكيل وزارة الداخلية لشؤون العشائر وقائد عمليات دجلة وقائد الفرقة
الخامسة ومدير شرطة ديالى .
حيث تم
خلال الاجتماع مناقشة زيادة الجهد الاستخباري وزيادة تعاون المواطنين والعشائر مع
القوات الأمنية للقضاء على أية خروقات أمنية قد تحدث مستقبلاً.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 05-03-2016 |