🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

نتنياهو «يعتذر» عن لقاء أوباما في البيت الأبيض

جريدة الصباح الجديد 2016/03/08 00:00

القدس ـ بي بي سي: قال رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو أمس الثلاثاء إنه اعتذر عن قبول دعوة للقاء الرئيس الاميركي باراك اوباما في البيت الابيض في وقت لاحق من الشهر الحالي «بسبب حملة الانتخابات الرئاسية الاميركية المحمومة.» وكان البيت الابيض اعلن أمس الاول الاثنين ان نتنياهو اعتذر عن اللقاء، وذلك في خطوة فسرت على ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (جريدة الصباح الجديد)