القدس ـ بي بي سي: قال رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو أمس الثلاثاء إنه اعتذر عن قبول دعوة للقاء الرئيس الاميركي باراك اوباما في البيت الابيض في وقت لاحق من الشهر الحالي «بسبب حملة الانتخابات الرئاسية الاميركية المحمومة.» وكان البيت الابيض اعلن أمس الاول الاثنين ان نتنياهو اعتذر عن اللقاء، وذلك في خطوة فسرت على ...
نتنياهو «يعتذر» عن لقاء أوباما في البيت الأبيض