أكد السيد وزير الدفاع الدكتور خالد العبيدي اليوم الخميس الموافق 28-4-2016 إن واجب القوات الأمنية هو توفير الحماية الكاملة للزائرين أثناء توافدهم إلى مدينة الكاظمية المقدسة لإحياء الشعائر الدينية بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام موسى الكاظم ( عليه السلام ) وتفويت الفرصة على المجاميع الإرهابية التي تحاول استغلال هذه المناسبات المليونية.
كما أشاد سيادة بالانتصارات التي تحققها قوات الجيش العراقي في قواطع العمليات و لاسيما في قاطع عمليات تحرير نينوى حيث بشر السيد الوزير أبناء الشعب العراقي بان القوات الأمنية حققت انتصارات كبيرة و حررت قرية مهانه ضمن قاطع عمليات مخمور بمساندة أبناء الحشد و العشائر التي شكلت ظهير قوي للجيش العراقي الذي أصبح بفضل الانتصارات صمام أمان الشعب العراقي و المحافظ على أرواحهم و ممتلكاتهم.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 28-04-2016 |