
أكد السيد وزير الدفاع
الدكتور خالد العبيدي اليوم الخميس الموافق 28-4-2016 إن واجب القوات الأمنية هو توفير الحماية
الكاملة للزائرين أثناء توافدهم إلى مدينة الكاظمية المقدسة لإحياء الشعائر
الدينية بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام موسى الكاظم ( عليه السلام ) وتفويت الفرصة على المجاميع الإرهابية التي
تحاول استغلال هذه المناسبات المليونية.
كما أشاد
سيادة بالانتصارات التي تحققها قوات الجيش العراقي في قواطع العمليات و لاسيما في
قاطع عمليات تحرير نينوى حيث بشر السيد الوزير أبناء الشعب العراقي بان القوات
الأمنية حققت انتصارات كبيرة و حررت قرية مهانه ضمن قاطع عمليات مخمور بمساندة
أبناء الحشد و العشائر التي شكلت ظهير قوي للجيش العراقي الذي أصبح بفضل
الانتصارات صمام أمان الشعب العراقي و المحافظ على أرواحهم و ممتلكاتهم.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 28-04-2016 |