دانت وزارة الخارجية الأميركية بشدة الهجمات التي إستهدفت مدنيين في العاصمة العراقية بغداد الثلاثاء، وراح ضحيتها عشرات بين قتيل وجريح، وفقا لما أفاد به مراسل قناة "الحرة" ميشال غندور في تغريدة.
الخارجية الأميركية أدانت بشدة الهجمات الإرهابية البربرية التي إستهدفت مدنيين في #بغداد #العراق
— Michel Ghandour (@michelghandour) May 17, 2016
وتدعو العراقيين إلى التعاون.
الخارجية الأميركية تدعو القادة العراقيين من كل الطوائف إلى العمل سوياً كي يستمر تحقيق التقدم على #داعش #العراق
— Michel Ghandour (@michelghandour) May 17, 2016
الهجمات تذكير بخطر داعش.
الخارجية الأميركية تؤكد أن الهجمات الأخيرة في #العراق تشكل التذكير الأخير بالخطر الذي تستمر داعش بفرضه على كل العراقيين
— Michel Ghandour (@michelghandour) May 17, 2016
إقرأ أيضا.. سلسلة هجمات وعشرات الضحايا في بغاداد
المصدر: الحرة