🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الخارجية الأميركية تندد بهجمات بغداد

راديو سوا 2016/05/18 00:00


دانت وزارة الخارجية الأميركية بشدة الهجمات التي إستهدفت مدنيين في العاصمة العراقية بغداد الثلاثاء، وراح ضحيتها عشرات بين قتيل وجريح، وفقا لما أفاد به مراسل قناة "الحرة" ميشال غندور في تغريدة.​



الخارجية الأميركية أدانت بشدة الهجمات الإرهابية البربرية التي إستهدفت مدنيين في #بغداد #العراق


— Michel Ghandour (@michelghandour) May 17, 2016

 

وتدعو العراقيين إلى التعاون.​



الخارجية الأميركية تدعو القادة العراقيين من كل الطوائف إلى العمل سوياً كي يستمر تحقيق التقدم على #داعش #العراق


— Michel Ghandour (@michelghandour) May 17, 2016

الهجمات تذكير بخطر داعش.​



الخارجية الأميركية تؤكد أن الهجمات الأخيرة في #العراق تشكل التذكير الأخير بالخطر الذي تستمر داعش بفرضه على كل العراقيين


— Michel Ghandour (@michelghandour) May 17, 2016

إقرأ أيضا.. سلسلة هجمات وعشرات الضحايا في بغاداد

المصدر: الحرة

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (راديو سوا)