دانت وزارة الخارجية الأميركية بشدة الهجمات التي إستهدفت مدنيين في العاصمة العراقية بغداد الثلاثاء، وراح ضحيتها عشرات بين قتيل وجريح، وفقا لما أفاد به مراسل قناة "الحرة" ميشال غندور في تغريدة.
الخارجية الأميركية أدانت بشدة الهجمات الإرهابية البربرية التي إستهدفت مدنيين في https://twitter.com/hashtag/%D8%A8%D8%BA%D8%AF%D8%A7%D8%AF?src=hash https://twitter.com/hashtag/%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82?src=hash
— Michel Ghandour (@michelghandour)
وتدعو العراقيين إلى التعاون.
الخارجية الأميركية تدعو القادة العراقيين من كل الطوائف إلى العمل سوياً كي يستمر تحقيق التقدم على https://twitter.com/hashtag/%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D8%B4?src=hash https://twitter.com/hashtag/%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82?src=hash
— Michel Ghandour (@michelghandour)
الهجمات تذكير بخطر داعش.
الخارجية الأميركية تؤكد أن الهجمات الأخيرة في https://twitter.com/hashtag/%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82?src=hash تشكل التذكير الأخير بالخطر الذي تستمر داعش بفرضه على كل العراقيين
— Michel Ghandour (@michelghandour)
إقرأ أيضا.. سلسلة هجمات وعشرات الضحايا في بغاداد
المصدر: الحرة