
24-05-2016
أظهر بحث جديد نشرته مجموعة أميركية متخصصة في تتبع بيانات الإنترنت، أن الأميركيين استهلكوا العام الماضي نحو 10 تريليونات من البيانات، بينما وصل عدد الدقائق التي قضوها في تصفح الإنترنت 2.8 تريليون دقيقة.
وحسب نتائج البحث، فقد تضاعف أكثر من مرتين حجم البيانات التي استهلكها الأميركيون في 2015 مقارنة مع حجم الاستهلاكفي 2014. جدير بالذكر أن الأميركيين استهلكوا 3.2 ترليون ميغابايت من البيانات في 2013.
وأكدت نتائج البحث ذاته أن الأميركيين استخدموا السنة الماضية 208.1 ملايين هاتف ذكي، أي بارتفاع قدره 9.7 في المئة مقارنة مع عدد الهواتف الذكية التي استخدموها في 2014.
ويلاحظ البحث أن الاقبال الكبير على استهلاك بيانات الإنترنت ساهم فيه النشاط المكثف لمستخدمي الهواتف الذكية على شبكات التواصل الاجتماعي، موضحا أن نشر الصور والفيديوهات على فيسبوك وسنابتشات وانستغرام يستهلك الكثير من البيانات.
المصدر: وكالات
كلمات رئيسية
بحث,بيانات الإنترنت,ميغبايت,شبكات التواصل
شروط نشر التعليقات على الموقع:
الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب النقاش وعدم استخدام الكلمات النابية والعنصرية والخادشة للحياء والابتعاد عن التحريض على العنف أو الكراهية.الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط وليس عن رأي "شبكة الشرق الأوسط للإرسال"
للإطلاع على النص الكامل للشروط الرجاء زيارة صفحة قواعد وسياسات التعليق على الموقع