
تستمر القطعات العسكرية المشتركة والمنفذة لعملية (كسر الإرهاب) لتطهير مدينة
الفلوجة من دنس العصابات الإرهابية وبإشراف قيادة العمليات المشتركة والتواجد
الميداني المستمر للسيد القائد العام للقوات المسلحة والسيد وزير الدفاع وكبار
الضباط في وزارة الدفاع لعمليات تحرير المواطنين الفلوجة من سطوة عصابات داعش الإرهابية.
حيث انتهت القطعات المشتركة من الصفحة الأولى بوصولها إلى الأهداف المرسومة
لها من قبل العمليات المشتركة، والآن باشرت بتنفيذ الصفحة الثانية من قبل الأبطال
في القوات المسلحة وبإسناد الحشد الشعبي وأبناء العشائر وهي تحقق انتصارات كبيرة،
حيث تم وصول تلك القوات إلى مشارف مدينة الفلوجة والصفحات التالية ستكون عملية
اقتحام للمدينة لغرض تخليص المواطنين من بطش عناصر داعش الإرهابي الذين هم في حالة
هروب وانكسار أمام تقدم القوات المحررة وبإسناد كبير من قبل القوة الجوية العراقية
وطيران الجيش خلال تنفيذ العملية التي تم خلالها تطهير عدد من المناطق وقتل أعداد
كبيرة من الإرهابيين والاستيلاء على أسلحتهم وتدمير عدد من آلياتهم وعجلاتهم
المفخخة التي زجوا بها أمام قواتنا المسلحة ودك تجمعاتهم، بالإضافة إلى تدمير الأنفاق
التي تستخدمها عصابات داعش الإرهابية للتنقل والاختباء من نيران القوات المسلحة
بالإضافة إلى قتل عدد من القيادات الإرهابية المهمة.
ولا تزال الخطة تطبق بشكل دقيق وبمحاورها المختلفة وبنجاح تام من خلال الأداء
والتخطيط الرائع والمتميز للقيادات العسكرية ببطولة وإباء المقاتلين الذين سطروا
الملاحم التاريخية التي سيذكرها التاريخ بصفحات من نور حققها أبطال العراق في
تحرير الأراضي العراقية.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 26-05-2016 |