
التقى السيد
رئيس أركان الجيش الفريق الركن عثمان الغانمي، بمكتبه يوم السبت الموافق
28-5-2016، اللواء الركن علي إبراهيم دبعون بمناسبة تسلّمه المنصب الجديد قائداً
لعمليات الرافدين.
وجرى في
اللقاء بحث المستجدات الأمنية ضمن قاطع المسؤولية الذي يشهد استقراراً أمنياً بفضل
الجهود الكبيرة للجيش العراقي وبقية الأجهزة الأمنية.
والإشادة
أيضاً بالتعاون الكبير بين المواطنين وأبناء الجيش العراقي الذي أسهم بشكل واضح في
فرض الأمن والاستقرار في تلك المحافظات.
وأكد السيد
رئيس الأركان على ضرورة تكاتف جميع الجهود وعدم إعطاء الفرصة للعصابات الإرهابية
التي تحاول بين الحين والآخر تنفيذ مخططاتها الدنيئة باستهداف استقرار المدنيين
العزّل.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 28-05-2016 |