
سّلم السيد وزير الدفاع الدكتور خالد العبيدي مساء أمس الاثنين الموافق 6 حزيران 2016، رسالة السيد رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر ألعبادي إلى سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية.
وجرى خلال اللقاء البحث في القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، فضلاً عن مجرى العمليات العسكرية الجارية الآن في مدينة الفلوجة، حيث قدم السيد وزير الدفاع عرضاً مفصلاً للعملية مؤكداً أهميتها الإستراتيجية والمسار الوطني والإنساني الذي تنتهجه القوات العراقية المقاتلة والتأكيد على أهمية وأد الفتنة الطائفية التي تروج لها عدد من وسائل الإعلام المغرضة والأجندات المريضة.
وجددت دولة الإمارات العربية المتحدة مواقفها الداعمة للعراق مؤكدة حق العراق المشروع في الدفاع عن أراضيه وحرماته ومقدساته.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 07-06-2016 |