وزير الدفاع يحث أهالي الفلوجة على الخروج منها أو البقاء في منازلهم للحفاظ على أرواحهم

وجه وزير الدفاع الدكتور خالد العبيدي أهالي مدينة الفلوجة بضرورة الخروج إلى أماكن أمنة عبر ممرات خصصت لهم من قبل الجيش العراقي أو البقاء في منازلهم لمن لا يستطيع المغادرة مؤكداً إن المعركة اقتربت من مركز المدينة، وان الجيش العراقي حريص على أرواح المدنيين العزل الذين لا ذنب لهم.

مؤكداً إن سلامة المدنيين مهمة عند الجيش الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من تحرير مركز المدينة.

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 11-06-2016 |وزير الدفاع يحث أهالي الفلوجة على الخروج منها أو البقاء في منازلهم للحفاظ على أرواحهم