
أثنى السيد رئيس أركان الجيش الفريق الركن عثمان الغانمي على شجاعة وبطولة مقاتلي الفرقة العاشرة من الجيش العراقي في قاطع عمليات الانبار. واطلع على سير العمليات العسكرية في هذا المحور في منطقة البو ذياب الذي تحكم فيه قطعاتنا العسكرية الخناق عن جزيرة الخالدية من اجل قطع إمدادات داعش الإرهابي إلى مدينة الفلوجة.
وتزامنت زيارة السيد رئيس أركان الجيش مع عملية صد قواتنا العسكرية للتعرض الذي شنه الإرهابيين على الموضع الدفاعي لتشكيلات الفرقة العاشرة في قاطع الجرايشي , حيث تصدى الفوج الثاني من اللواء الأربعين للإرهابيين ببسالة وكبدوا داعش الإرهابي خسائر فادحة بالأرواح والمعدات , حيث ملئت جثثهم النتنة ارض المعركة والتي وقف عليها رئيس أركان الجيش بشكل مباشر.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 14-06-2016 |