
التقى السيد رئيس أركان الجيش الفريق الركن عثمان الغانمي، بمكتبه صباح يوم السبت الموافق 2 تموز 2016، قائد عمليات الجزيرة اللواء الركن قاسم محمد صالح المحمدي.
وأبدى السيد رئيس أركان الجيش توجيهاته الخاصة بعمل القيادة في القاطع، وضرورة استمرار الانتصارات في قاطع المسؤولية وباقي المناطق التي تم تحريرها وإدامة زخم المعركة.
وشدد الفريق الركن عثمان الغانمي على أهمية إدامة العلاقات بين الجيش والسكان المدنيين في المناطق المحررة وعلى ضرورة بذل المزيد من الجهود لتقديم الخدمات لهم.
وأكد على متابعة أمور المقاتلين والالتقاء بهم من كافة الآمرين والوقوف على المعاضل.
بدوره تعهد السيد قائد العمليات بأنه سيكون أهلاً للمسؤولية ومتابعة الوحدات بالتفصيل بما يحقق الغاية الأساسية وهي تطهير الأراضي من تنظيم داعش الإرهابي.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 02-07-2016 |