في كلام يبدو منطقياً وصف وزير الدفاع ، القادة الامنيين بأنهم محللون اكثر من كونهم يتصدون لتوفير الامن للمواطنين ، وهذا الكلام للعبيدي جاء بعد حادثتي الكرادة وبلد اللتين راح ضحيتهما المئات من الابرياء .. واعتقد ان هذا الوصف لم يجانب الحقيقة ، بعد المعلومات التي رشحت عن خط سيرة السيارة التي فًجرت في الكرادة ...
الغاطس الأمني