
التقى السيد رئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عثمان الغانمي صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق 19 تموز 2016، بقائد عمليات الفلوجة الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي وقائد عمليات البصرة الفريق الركن جميل الشمري، حيث استمع سيادته للإيجاز الذي قدم من قبل القادة حول مجمل الأوضاع الأمنية في قاطعي المسؤولية.
ووجه سيادته بضرورة اخذ أعلى درجات الحيطة والحذر وتفويت الفرصة على العدو الإرهابي، الذي يحاول بين فترة وأخرى استهداف المدنيين العزل، مشيداً في الوقت نفسه بجهود المقاتلين الأبطال وتضحياتهم في ساحات المعركة، وان هذه التضحيات ساهمت بشكل فعال في تحقيق الانتصارات وتحرير معظم المناطق التي يسيطر عليها تنظيم داعش الإرهابي.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 19-07-2016 |