اخبار العراق الان

توزيع كهرباء ميسان ” تعلن عن إدخال مغذيي (11 ك.ف) للعمل في العمارة

توزيع كهرباء ميسان ” تعلن عن إدخال مغذيي (11 ك.ف)  للعمل في العمارة
توزيع كهرباء ميسان ” تعلن عن إدخال مغذيي (11 ك.ف) للعمل في العمارة

2016-07-20 00:00:00 - المصدر: NEN عراق


خاص – NEN عراق

أعلنت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ،عن دخول خطي الزهور و الجمعيات إلى العمل وتمت تغذيتهما من محولة القدرة الرئيسية الجديدة في محطة البلاستك الثانوية (33 ك.ف) .

وقال مدير الدائرة  جاسم راضي بريدي  تمكنت ملاكاتنا في مركز خدمات و صيانة القاطع الثالث من من إدخال مغذيين للعمل (11 ك.ف) الأول الجمعيات هوائي ، والثاني الزهور أرضي ، والعمل بدأ بعد موافقة السيد المدير العام لتوزيع كهرباء الجنوب ” محمد عبد الأمير الحلفي ” .

وتابع ” الخط الأول ، الذي يخرج من محطة البلاستك الثانوية (11 / 33 ك.ف) ليغذي حي الجمعيات / مقاطعة 12 / ، حيث تم استغلال خط (33 ك.ف) المتروك والذي كان يغذي المحطة الثانوية من محطة التوسع (33 / 132 ك.ف) ، فقد تم تحويله إلى خط هوائي (11 ك.ف) وأداخله للعمل بعد إجراء أعمال الصيانة عليه وربطه بمحولة القدرة الرئيسية الجديدة المضافة إلى محطة البلاستك الثانوية ، مشيراً ” أن طول الخط المستغل (1 كم) .

وأردف ” بريدي” أما الثاني ، مغذي الزهور الذي تم شطره من مغذي الجسر (11 ك.ف) ، لتغذية منطقة حي الشهداء الجزء المحصور بين شارع السايدين و جسر شمال العمارة، ، و يخرج من محطة البلاستك الثانوية ( 11 /33 ك.ف ) وتحديدا من المحولة القدرة الرئيسية المضافة حديثاً ، منوهاً ” بان تلك الأعمال هي ضمن خطة المديرية استعدادا لحلول فصل الصيف.

ويذكر ، بان مديرية توزيع كهرباء ميسان أعلنت في وقت سابق عن وضعها خطة لحل الاختناقات الحاصلة في الشبكة الكهربائية عبر إدخال بعض المحطات الثانوية ومد خطوط (33 ك . ف ) و (11 ك.ف) مع حلول فصل الصيف للمناطق ذات الكثافة السكانية العالية .