رئيس أركان الجيش يستقبل قائد الفرقة السابعة عشر

التقى السيد رئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عثمان الغانمي بمكتبه الخميس الموافق 21 تموز 2016 قائد الفرقة السابعة عشر اللواء الركن جبار نعيمة وجرى خلال اللقاء مناقشة سير العمليات العسكرية في قاطع المسؤولية .

وأكد السيد رئيس الأركان بضرورة اخذ أعلى درجات الحيطة والحذر وتفويت الفرصة على العدو الإرهابي الذي يحاول بين فترة وأخرى استهداف المدنيين العزل  وفي الوقت نفسه أشاد بجهود المقاتلين الإبطال وتضحياتهم في ساحات المعركة وان هذه التضحيات ساهمت بشكل فعال في تحقيق الانتصارات وتحرير معظم المناطق التي يسيطر عليها تنظيم داعش الإرهابي.

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 21-07-2016 |رئيس أركان الجيش يستقبل قائد الفرقة السابعة عشر