
برعاية قائد عمليات سامراء اللواء الركن عماد الزهيري، استقبلت القيادة أعلاه صباح يوم أمس الجمعة الموافق ٢٢ تموز ٢٠١٦، في مقرها بسامراء، المتطوعين الجدد من المراتب، بعد أن أكملوا دورتهم التأهيلية في مدرسة قتال بغداد، حيث تلقوا خلالها التدريب العسكري الأساسي، وتم توزيع المقاتلين الأبطال على وحدات القيادة لإكمال القوة القتالية للوحدات من قبل مدير الإدارة.
وفي السياق ذاته ألقي عدد من المحاضرات على المقاتلين من قبل ضابط إعلام القيادة المقدم حافظ سحاب تحت عنوان محاربة اﻻشاعات وكيفية الحفاظ على أسرار الوحدة والمعدة من قبل قسم الحرب النفسية في مديرية الإعلام والتوجيه المعنوي.
وعبر المقاتلون المتطوعون عن فرحتهم وسرورهم لانضمامهم إلى صفوف إخوانهم في القوات المسلحة للدفاع عن وطنهم العزيز.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 23-07-2016 |