مجلس كربلاء يهدد بقطع التيار عن المنظومة الوطنية متابعة – الصباح الجديد: اعلنت وزارة الكهرباء انها لم تقطع من حصة التيار لمحافظة كربلاء او اية محافظة اخرى ، فيما أشارت الى أن ما يحدث في ذلك هو بسبب «التجاوز» على الحصة المقررة من قبل محافظات البصرة والناصرية والعمارة والكوت. وقالت الوزارة في بيان اطلعت «الصباح ...