أعلنت السلطات اليابانية مساء الاثنين مقتل 19 شخصا في هجوم بالسلاح الأبيض وقع في مركز لذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة ساغاميهارا غرب العاصمة طوكيو.

وأبلغ متحدث باسم مركز الإطفاء وكالة الصحافة الفرنسية أن الأطباء أكدوا مقتل 19 شخصا في الاعتداء الذي نفذه شاب في العشرينات من عمره.

وأشارت حصيلة سابقة إلى أن الهجوم أدى أيضا إلى إصابة 45 شخصا بجروح.

وقالت وسائل إعلام محلية إن منفذه موظف سابق في المركز.

ولم تتضح بعد دوافع الاعتداء.

المصدر: وكالات