قائد الدفاع الجوي يهنئ السفارة اليابانية في العراق بمناسبة العيد الوطني لبلادهم

حضر قائد الدفاع الجوي الفريق دج الركن ( جبار عبيد كاظم ) احتفال في  السفارة اليابانية بمنسابة العيد الوطني لليابان وإثناء لقائه سيادته بالسفير  الياباني في العراق قدم التهنئة أليه بهذه المناسبة وتمنى تطوير وتعزيز العمل المشترك وتوثيق العلاقات بين البلدين في جميع الميادين وخصوصاً في الجانب الأمني والعسكري من خلال التدريب والاستشارة والتسليح والتجهيز وتمنى كذلك لليابان التقدم والازدهار . 

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 28-07-2016 |قائد الدفاع الجوي يهنئ السفارة اليابانية في العراق بمناسبة العيد الوطني لبلادهم