
افتتحت قيادة فرقة المشاة اﻻولى، وحسب توجيهات قائد الفرقة العميد الركن جليل عبد الرضا محمد، وبإشراف مباشر من قبل نائب قائد الفرقة، دورة تعليم استخدام جهاز الهارس في آمرية اتصالات الفرقة، واشترك في هذه الدورة عدداً من المقاتلين التابعين إلى مختلف تشكيلات ووحدات فرقة المشاة الأولى.
وتلقى المقاتلين خلال الدورة دروساً تتعلق بكيفية استخدام جهاز الهارس لتأمين الاتصال الجيد، ورفع القابلية القتالية في المعركة، وزار إعلام القيادة الدورة أعلاه المقاتلين المشتركين في الدورة، حيث نقلَ ضابط الإعلام تحيات وتوجيهات القائد لهم وتمنياته من المشتركين الاستفادة لأقصى حد من الدروس التي يتلقونها في هذه الدورة، لغرض تطبيقها على ارض الواقع وخلال المعارك ضد عصابات داعش الإرهابية.
ولمشاهدة المزيد من الصور، يرجى الضغط على الرابط ادناه:-
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 31-07-2016 |