قائد الدفاع الجوي يزور قاطع الدفاع الجوي للمنطقة الجنوبية

استطلع قائد الدفاع الجوي الفريق د ج الركن (جبار عبيد كاظم ) مناطق منتخبة لانفتاح أسلحة الدفاع الجوي بناء على استراتيجية موضوعة مسبقا تطبق على شكل مراحل لتغطية كافة مناطق العراق الحبيب 

وحسب أهمية الأهداف الحيوية وكان برفقة قائد الدفاع الجوي رئيس أركان القيادة وعدد من المدراء وضباط ركن القيادة وكان في استقبالهم قائد قاعدة الإمام علي (ع) في الناصرية وأمر قاطع دج المنطقة الجنوبية وضباط ركن القاطع وعدد من ضباط وطيارين القاعدة هذا وقد شمل الاستطلاع محافظة ذي قار بالكامل وكان التركيز على تامين الحماية الكاملة لمطار الإمام علي (ع) في الناصرية ولما لهذه المساحة من القطر الأهمية حيث شملتها استراتيجية القيادة لتعزيز الحماية الموجودة سابقا من أسلحة الدفاع الجوي وفي القريب العاجل سوف يتم انفتاح منظومة صواريخ بانتسير ومدفعية الدفاع الجوي لحصر المساحات الجوية لمديات الأسلحة وحسب قوس النار لكل سلاح والتي تؤخذ من منظومات الكشف الراداري المتطورة التي تمتلكها القيادة وبناء على الاستطلاع تم عقد مؤتمر لتحديد مكان انفتاح كل قطعة حسب التخطيط البياني لخارطة المكان وتضمنت الزيارة الاطلاع الميداني على النواحي القتالية والإدارية والتعبوية لمقر ووحدات قاطع الدفاع الجوي المنطقة الجنوبية ومركز عمليات الدفاع الجوي الجنوبي وأيضا استطلاع مكان مقر قاطع الدفاع الجوي الثالث (للجيش السابق)  .

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 06-08-2016 |قائد الدفاع الجوي يزور قاطع الدفاع الجوي للمنطقة الجنوبية