قيادة عمليات سامراء تعقد مؤتمراً امنياً موسعاً

عقدت قيادة عمليات سامراء مؤتمراً امنياً موسعاً برئاسة قائد العمليات اللواء قوات خاصة الركن عماد الزهيري، حضره ضباط ركن حركات التشكيلات للقيادة وجميع مدراء الدوائر الحكومية والخدمية ضمن قضاء سامراء، وذلك لمناقشة حماية الأهداف الحيوية والمنشآت ضمن قاطع المسؤولية.

حيث أكد قائد العمليات على ضرورة مكافحة الإرهاب بكافة أشكاله، وفرض سلطة القانون وتفعيل دور الجيش والشرطة، وإلقاء القبض على كل من تسول له نفسه إن يزعزع الأمن، كذلك تفعيل خلية الدعم اللوجستي وان يكون هناك دور مميز للأمن الوطني في جلب المعلومات، وان يكون هناك تركيز على حماية المنشآت الحيوية خاصة معمل الأدوية في سامراء ومعمل الغاز وسدة سامراء وغيرها من المنشآت الحيوية، كونها تعتبر أهداف للعدو، كما أكد اللواء الركن عماد الزهيري، على السادة المدراء للدوائر الخدمية أن يكون لهم الدور الفاعل من خلال التعاون مع الأجهزة الأمنية ومن خلال نصب الكاميرات، وان تكون تحت سيطرة المسؤولين، وكذلك تفعيل دور عناصر حماية المنشآت FBS وضرورة فتح دورات خاصة لهم وتدريبهم على مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، وقد أصدر القائد أمراً بتدريبهم في مقر الفرقة الخامسة شرطة اتحادية وبأشراف السيد رئيس أركان القيادة.

ولمشاهدة المزيد من الصور، يرجى الضغط على الرابط ادناه:-

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 06-08-2016 |قيادة عمليات سامراء تعقد مؤتمراً امنياً موسعاً