
التقى قائد الدفاع الجوي الفريق دج الركن ( جبار عبيد كاظم ) بمدير علاقات السفارة الأمريكية في العراق العقيد ( ناز ) وممثل مكتب التعاون الأمني الأمريكي العقيد ( برجس )
وبعد الاستقبال والترحيب بالوفد الزائر حيث تم التباحث في المواضيع المختلفة وأهمهما آلية عمل الرادارات التابعة للقيادة والدعم اللوجستي المقدم من الجانب الأمريكي ومتطلبات قيادة الدفاع الجوي للمرحلة المقبلة والذي يهدف إلى تعزيز وتطوير العلاقات بين الجانبين لتطوير العمل بما تخدم الإستراتيجية الموضوعة من قبل القيادة مما ينعكس إيجابا على رفع القدرة القتالية وفق المعايير المهنية وخاصةً في مجال مكافحة الإرهاب
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 17-08-2016 |