
ضمن الفعاليات والنشاطات الإنسانية التي يقوم بها أبطال الجيش العراقي إضافة إلى واجباتهم القتالية والمتعلقة بتحرير وتطهير المناطق الواقع تحت سيطرة إرهابي داعش, تمكن أبطال كتيبة هندسة ميدان الفرقة المدرعة التاسعة, وبجهود استثنائية من إعادة المياه الصالحة للشرب إلى الدور السكنية في قرية اجحله,
بعد أن حررها أبطال الفرقة أعلاه بالتعاون مع أبطال جهاز مكافحة الإرهاب, حيث عمدت عصابات داعش الإرهابية على تدمير مصادر الطاقة الخاص بمضخات المياه في القرية لحرمان أهلها من الحصول على المياه الصالحة للشرب واعتمادهم على مياه النهر, فعمل أبطال الفرقة على صيانة مصدر الطاقة في محطة الماء وتشغيلها وضخ الماء إلى الدور السكنية بعد أن عانوا خلال الفترة الماضية من شحة المياه.
ولمشاهدة المزيد من الصور، يرجى الضغط على الرابط ادناه:-
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 17-08-2016 |