[unable to retrieve full-text content]

Categories:

  • رياضة

وزارة الرياضة : الأندية الرياضية ستستخدم الملاعب لدوري الممتاز
  بغداد / SNG قررت وزارة الشباب والرياضة، اليوم السبت، وضع ملاعبها تحت تصرف الاندية في مباريات الدوري الكروي الممتاز.   وذكر بيان للوزارة اليوم ان ” وزارة الشباب والرياضة وضعت ملاعبها الخاصة بكرة القدم امام الاندية المشاركة ومنها ملعبي المدينة الرياضية في البصرة بسعة 65 الف متفرج وعشرة الاف متفرج لأندية المحافظة الميناء ونفط ...

(...)