[unable to retrieve full-text content]
Categories:
- اقتصاد
![]() | |
بغداد/ SNG اعلنت وزارة النفط، اليوم الاثنين، تصدير شحنتين جديدتين من الغاز السائل عبر الموانئ الجنوبية في محافظة البصرة . وقال وكيل وزارة النفط لشؤون صناعة الغاز حامد يونس في بيان له ان “الوزارة قامت بتحميل وتصدير ناقلتين من الغاز السائل الاولى بكمية 1601 طن والثانية تم تحميلها بـ1534 طناً فضلا عن تحميل وتصدير ...
|
