
كرّم قائد فرقة المشاة السابعة عشر اللواء الركن جبار نعيمة كرم الطائي, الأبطال من الضباط والمراتب في قيادة الفرقة الفائزين بالمركز الأول ببطولة الجيش بالرماية العسكرية لرمي البندقية, والفائزين بالمركز الثاني لرمي المسدس.
حيث قدم القائد للفائزين عدداً من الهدايا العينية وكتب الشكر تكريماً لفوزهم, وشكر قائد الفرقة المقاتلين الأبطال على ما يبذلوه من جهود في ساحات المعارك وفي الميادين الأخرى وتمنى لهم الموفقية, وشدد على بذل المزيد من الجهود خدمةٍ لعراقنا الغالي, بدورهم قدم الفائزين كأس البطولة إلى قائد الفرقة معاهدين أنفسهم على أن يبقوا جنود أوفياء لخدمة الوطن.
ولمشاهدة المزيد من الصور، يرجى الضغط على الرابط ادناه:-
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 23-08-2016 |