اخبار العراق الان

كهرباء ميسان تعيد تجهيز التيار الكهربائي لناحية علي الشرقي

كهرباء ميسان تعيد تجهيز التيار الكهربائي لناحية علي الشرقي
كهرباء ميسان تعيد تجهيز التيار الكهربائي لناحية علي الشرقي

2016-08-23 00:00:00 - المصدر: NEN عراق


التاريخ:

0 مشاهدة

خاص – NEN عراق

أعلنت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب عن أعادة تجهيز الطاقة الكهربائية إلى ناحية علي الشرقي (60 كم ) شمال العمارة، بعد انقطاع التيار عنها.

وقالت المديرية في بيان لها، ورد لـ ” NEN عراق ” ان ملاكاتها الهندسية و الفنية في الناحية تمكنت من أعادة تجهيز التيار الكهربائي للمواطنين بعد انقطاعه ليومين متتاليين بعد خروج المحطة التحويلية المتنقلة (132/33 ك.ف) التابعة إلى مديرية نقل الطاقة عن العمل نتيجة خلل فني ، والتي تغذي محطتي علي الشرقي الجديدة و القديمة الثانويتين (11/33 ك. ف) .

وأوضحت المديرية في بيانها ، تم أعادة التيار الكهربائي بعد الانتهاء من أعمال ربط المغذي الهوائي مزدوج الدائرة علي الشرقي الجديد (33 ك ف ) ، الذي تم نصبه حديثاً ، بطول /22 كم / ،والخارج من محوله كميت التحويلية الثابتة ( 132 /33 ك. ف ) . وتابعت ، بعد انجاز أعمال ربط المغذي المذكور بتغذية محطتي علي الشرقي الجديدة و القديمة الثانويتين (33 /11 ك.ف) من ذات محطة كميت الثابتة (132/33 ك.ف ) ، مشيدة ، بجهود ملاكاتها التي عملت على مدار يوم لإعادة تغذية المحطات ، نوهت ، بان الأعمال كانت بمتابعة من مديرها ” ، جاسم راضي بريدي ، وإشراف ميداني من قبل وكيل المدير ، المهندس سعد عبد الحسين يسر ، وبمشاركة شعبتي صيانة القابلوات و المحطات (33 /11 ك.ف) .

شارك هذا الموضوع: