شاركها !

عدد المشاهدات 1 views

أربيل / SNG

افتتحت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ، اليوم 8 مراكز لتسجيل الناخبين وتحديث سجلاتهم في محافظة أربيل في إقليم كردستان .

وقال مدير المفوضية مقداد الشريفي لـ/ الجمهورية نيوز  / إن ” المفوضية افتتحت 8 مراكز لتسجيل في اربيل للنازحين بدلا من مركزين بسبب الاقبال الكثيف للناخبين النازحين “.

وأكدت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات  الشهر الماضي ، إنها استلمت 75 مليار دينار من الحكومة الاتحادية لإجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة

وذكرت المفوضية إنها لم تستلم من أي جهة كتابا رسميا بإلغاء الانتخابات البرلمانية أو انتخابات مجالس المحافظات ، مشيرة إلى أن الحكومة الاتحادية صرفت فعليا 75 مليار لغرض إجراء الانتخابات في وقتها المحدد