شاركها !
عدد المشاهدات 1 views
أربيل / SNG
افتتحت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ، اليوم 8 مراكز لتسجيل الناخبين وتحديث سجلاتهم في محافظة أربيل في إقليم كردستان .
وقال مدير المفوضية مقداد الشريفي لـ/ الجمهورية نيوز / إن ” المفوضية افتتحت 8 مراكز لتسجيل في اربيل للنازحين بدلا من مركزين بسبب الاقبال الكثيف للناخبين النازحين “.
وأكدت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات الشهر الماضي ، إنها استلمت 75 مليار دينار من الحكومة الاتحادية لإجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة
وذكرت المفوضية إنها لم تستلم من أي جهة كتابا رسميا بإلغاء الانتخابات البرلمانية أو انتخابات مجالس المحافظات ، مشيرة إلى أن الحكومة الاتحادية صرفت فعليا 75 مليار لغرض إجراء الانتخابات في وقتها المحدد