[unable to retrieve full-text content]
Categories:
- رياضة
![]() | |
اربيل / SNG دخل نادي الكهرباء معسكراً تدريبياً بمحافظة أربيل، استعداداً لمنافسات الدوري لموسم المقبل. وقال النادي، في بيان له اليوم الثلاثاء إن “الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، دخل معسكراً تدريبياً داخلياً، في محافظة أربيل شمال العراق، لمدة 10 أيام”. وأشار البيان إلى أن “النادي، سيخوض عدة مباريات تجريبية، مع الفرق المحلية الشمالية، بهدف ...
|
