اخبار العراق الان

شنيشل: لن نلعب على التعادل في مبارة استراليا

شنيشل: لن نلعب على التعادل في مبارة استراليا
شنيشل: لن نلعب على التعادل في مبارة استراليا

2016-08-31 00:00:00 - المصدر: وكالة البغدادية نيوز


وقال شنيشل في المؤتمر الصحفي الذي عقد في القاعة الكبرى لفندق حياة ريجنس وتابعته /البغدادية نيوز/، ان "المنتخب الوطني لن يلعب على الخروج بنتيجة التعادل كما يتصور البعض كونها ستشكل مشاكل كبيرة لاسود الرافدين".

واضاف "سنلعب بقوة من اجل تحقيق الفوز بالرغم من كوننا سنقابل منتخبا قويا، أضاف الشي الكثير للكرة الاسوية عقب انضمامه للعب في القارة الصفراء".

وبين "درسنا الاستراليين بشكل مستفيض ونعرف جيدا ان لاعبيه يمتازون بالبناء الجسماني القوي وسرعة نقل الكرة واللعب والالتحام القوي وشاهدت عدة مباريات له الا ان هذا الامر لا يعطينا انطباع متكامل عليه كون المدرب الاسترالي يلعب بطرق مختلفة ويتكامل مع كل مباراة بستراتيجية مختلفة، لذلك سنحد من تطلعاتهم وامالهم بالفوز علينا وهو ما عملنا عليه خلال الفترة الماضية".

واشار الى ان "تأخر التحاق اللاعبين المحترفين بصفوف المنتخب الوطني اراه امرا طبيعيا كوننا نخضع لقرارات وانظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم والتي اجازت تلك الانظمة للاندية تفريغ لاعبيها للمنتخبات الوطنية التي يلعبون فيها قبل فترة ايام قليلة قد تكون غير كافية للمدربين للتعامل مع اللاعبين المحترفين، الا اننا مضطرين للتعامل مع هذه القوانين في الوقت الذي عملنا على توفير رحلات مريحة من شأنها ان تجعلهم يصلون الى بيرث وهم بافضل حال وهو ما كنا نطمح له".انتهى21 / ر