“وزارة التخطيط” تدق ناقوس الخطر بغداد – وعد الشمري: كشفت وزارة التخطيط والتعاون الانمائي، أمس السبت، عن آخر احصائية لسكان العراق، لافتة إلى أن الذكور يفوق عددهم على الاناث حالياً بـ 0,5%، وفيما أشارت إلى أن نسب المواطنين تزداد سنوياً بنحو 850 الف نسمة، تحدثت عن اجراءات اتخذتها لمواجهة التضخم السكاني مع الجهات الحكومية ذات ...
العراقيون 36 مليون نسمة ويضاف إليهم كل عام 850 ألف فرد