شاركها !
عدد المشاهدات 2 views
بغداد / SNG
قال النائب عن دولة القانون عبد الاله النائلي، اليوم الاحد، ان الاضراب عن الدوام قضية لا تنسجم مع العمل السياسي، فيما اشار الى انها تؤدي الى خلل في العمل الوظيفي.
وبين النائلي في تصريح” الاضراب عن الدوام قضية غير واقعية وغيرمالوفة ولا تنسجم مع العمل السياسي”، مضيفاً “خاصة الاضراب ياتي للمطالبة بالحقوق والقضاء على الفساد والقيام بالاصلاحات”.
واوضح ان “دوام الموظفين بدوائرهم قضية مهنية وهي تقديم خدمة للناس”، مبينا أن “الاضراب يؤدي الى خلل في العمل الوظيفي ويشجع بعض الموظفين على التمادي في امور اخرى، تنعكس على الدوائر والوظيفة بشكل عام”.
ولفت الى ان “هناك طرق عديدة للمطالبة بالاصلاح، غير الاضراب”.