شاركها !

عدد المشاهدات 2 views

ديالى / SNG

نصبت القوات الأمنية في ديالى، منظومة كاميرات مراقبة في حي التحرير وسط بعقوبة.

وذكر قيادة شرطة المحافظة في موقع التواصل الاجتماعي {فيسبوك} ان ” فوج طوارئ السابع بادر بنصب منظومة كاميرات مراقبة في حي التحرير وسط مدينة بعقوبة في الطرق الرئيسية والتقاطعات لمراقبة حركة الاشخاص والعجلات كما تم تنظيم مجموعة من الشباب للعمل التطوعي كحراس ليليين وباشراف الفوج للحفاظ على امن واستقرار المنطقة “.

وقال امر الفوج السابع المقدم احمد علي حسين ان” عملية نصب الكاميرات وتخصيص الحراس الليليين سوف تسهم في التعاون مابين المواطن ورجل الامن في بسط الامن ومتابعة كل من تسول له نفسه بالعبث بأمن المنطقة واستقرارها “.