منعت استيراد محصول الخيار بدءاً من 1 ايلول متابعة – الصباح الجديد: اعلنت وزارة الزراعة منعها لإستيراد محصول الخيار بدءا من الأول من ايلول الجاري لوجود كفاية بالإنتاج لتغطية حاجة السوق ولدعم شريحة الفلاحين والمزارعين. وقال الوكيل الفني للوزارة الدكتور مهدي ضمد القيسي ان عملية المنع او السماح بالإستيراد تأتي وفقاً لوفرة اوشحة المحاصيل وتجري ...