[unable to retrieve full-text content]

Categories:

  • اقتصاد

جنرال موتورز تسحب أكثر من 4 ملايين مركبة في أنحاء العالم
بغداد/SNG تقوم شركة السيارات الأمريكية جنرال موتورز بسحب أكثر من 4 ملايين مركبة من انتاجها في أنحاء العالم بسبب عيب في برنامج أدى لحادثة وفاة على الأقل. وتقول الشركة إن العيب نادر، ولكنه قد يؤدي لمنع عمل وسائد الهواء وحزام الأمان من العمل لدى وقوع حوادث. وسيتم سحب الشاحنات والعربات وسيارات الدفع الرباعي موديلات 2014 ...

(...)