[unable to retrieve full-text content]

Categories:

  • رياضة

شنشل يدعو تسعة لاعبين لدخول المنتخب الوطني 
  بغداد / SNG إستدعى مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم راضي شنيشل تسعة لاعبين جدد إلى قائمة المنتخب تحضيرا للقاء اليابان وتايلند الشهر المقبل . وقال المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني حسين الخرساني إن “شنيشل وجه الدعوة لتسعة لاعبين وهم ( فهد طالب وعلي عبد الحسن ومصطفى ناظم ووليد سالم وبشار رسن وامجد عطوان ومروان حسين ...

(...)