اخبار العراق الان

لويس إنريكي يشيد بأداء برشلونة خلال مواجهة ليجانيس

لويس إنريكي يشيد بأداء برشلونة خلال مواجهة ليجانيس
لويس إنريكي يشيد بأداء برشلونة خلال مواجهة ليجانيس

2016-09-17 00:00:00 - المصدر: موقع سوبر الرياضي


سوبر - 

أثنى لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة على أداء فريقه اليوم في مباراة ليجانيس التي فاز بها الفريق الكتالوني بخمسة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة الرابعة من الليجا.

وقال “هذا انتصار هام ككل الانتصارات أمام خصم كنا نتوقع أنه سيضغط بشكل كبير”.

واضاف “يعجبني ما حدث فقد كنا نشطاء للغاية منذ البداية لقد أعجبني فكر الفريق. مازالت لدينا أمور يجب تحسينها ولكننا خضنا المباراة بشكل جعلنا نحقق الفوز”.

وعن استبعاده بعض اللاعبين من قائمة اليوم، أشار إنريكي إلى “إنها خمس مباريات في 23 يوما جميع المدربين عليهم أن يخففوا الحمل على اللاعبين فنحن مجبرون على الفوز. أنا سعيد بمشاركة الجميع وبأدائهم”.

ويبرز سيرجيو بوسكيتس بين اللاعبين الذين غابوا عن مباراة اليوم، وقال المدرب عنه “إنه لاعب مهم بالنسبة لنا ولكن لا يمكنه أن يرتاح مع المنتخب وعلي أن أحاول أن يكون في أفضل حال بنهاية الموسم. سأحاول بقدر الإمكان أن أريحه رغم أنني أفضل ان يشارك”.

وبفوزه استعاد البرسا وتيرة الانتصارات في الليجا بعد خسارته المفاجئة في الجولة الماضية امام ألافيس بهدفين لواحد في معقله “كامب نو”، ورفع رصيده إلى تسع نقاط منتزعا صدارة الدوري مؤقتا من ريال مدريد، الذي تراجع للوصافة بفارق الاهداف ويخوض غدا مباراته بالجولة أمام إسبانيول.