بحث رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي يوم الاربعاء مع رئيسة كرواتيا كوليندا كيتاروفيتش مشاركة بلادها في إزالة الألغام بالعراق. جاء ذلك خلال لقاء بين الجانبين على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في مدينة نيويورك الأمريكية، وفق بيان لمكتب العبادي ورد لشفق نيوز. وذكر البيان ان الجانبين بحثا “تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في جميع المجالات، ومساهمة كرواتيا في ازالة الالغام والتعاون الاقتصادي والثقافي والتعليمي”. وباركت كيتاروفيتش “الانتصارات المتحققة للعراق على عصابات داعش وان بلادها تدعم العراق في هذه الحرب”، بحسب البيان.
العبادي يبحث مع رئيسة كرواتيا مساهمة بلادها في إزالة الألغام