[unable to retrieve full-text content]
بغداد/SNG اطلق مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو لقباً جديداً على نفسه بدلاً من “الاستثنائي” حيث سمى نفسه “الأسوء”،رداً على الانتقادات الأخيرة التي طالته، معتبرا أن كرة القدم امتلأت بالكثير من “انشتاين”. واعتبر مورينيو في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة حامل اللقب ليستر سيتي أن كرة القدم قد امتلأت بالكثير من “أينشتاين” العالم الشهير، في إشارة لعبقرية ...