[unable to retrieve full-text content]

بغداد/SNG افاد مصدر محلي في محافظة نينوى، الأحد، بأن مستشفى الموصل استقبل 11 صبياً ممن يسمون بـ”اشبال الخلافة” استنشقوا غازاً ساماً. وقال المصدر في حديث لـه إن “ردهات الطوارئ في مستشفى الموصل استقبلت، اليوم، 11 صبياً من ما يعرف بأشبال الخلافة وهم في حالة يرثى لها، ويعانون ضيق حاد بالتنفس نتيجة استنشاقهم لغاز سام”. واضاف ...