[unable to retrieve full-text content]

بغداد/SNGحذرت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” من أن تنظيم الدولة الإسلامية يمكن أن يستخدم أسلحة كيماوية ضد القوات العراقية خلال عملياتها المرتقبة لاستعادة الموصل من أيدي مسلحي التنظيم. وكان الجيش الأمريكي قد أكد هجوم التنظيم يوم الثلاثاء الماضي بصاروخ يحمل غاز الخردل على قاعدة القيارة الجوية، التي تتمركز فيها قوات أمريكية، قرب الموصل. وتستعد قوات عراقية ...