بغداد- احلام يوسف: اقيمت على قاعة جواد سليم في المركز الثقافي البغدادي جلسة توقيع ديوان الشاعرة اسراء الاسدي الموسوم “احياء في مقبرة”. ادار الجلسة الاعلامي والفنان التشكيلي فهد الصكر، الذي استمد بداية كلمته من جملة “واسيني الاعرج” حيث قال “اعود الى هذه المقبرة التي صارت اليوم وسط المدينة، بعد امتداد العمران بنحو جنوني اليها، اقف ...